ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها
| بواسطة : adam | بتاريخ 27 يناير, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 5:17 مساءً

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

ليلى علوي جمهورها بصورة جميلة عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام احتفالاً منها بعيد ميلاد ابنها خالد.
ليلى علوي نشرت صورة جمعت أكثر من لقطة لها ولابنها وأرفقتها بتعليق قائلة: عيد ميلاد سعيد لرجلي الصغير.. أنت الأهم بالنسبة لي جعلت العالم أكثر سعادة أتمنى لك عام مليء بالبهجة والسعادة وأن تحقق أحلامك.. أحبك خالد.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

متابعو الفنانة ليلى علوي انهالوا على الصورة بالعديد من عبارات التهنئة وتمنوا لهما حياة سعيدة سوياً.
وفى سياق اخر أوشكت النجمة المصرية ليلى علوي على الانتهاء من تصوير دورها في فيلمها الجديد الماء والخضرة والوجه الحسن الذى يشاركها بطولته منة شلبي وصابرين وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فراج ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله وإخراج يسرى نصر الله ومن إنتاج أحمد السبكي حيث لم يتبق لها سوى يومين فقط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

وكانت ليلى علوي قد اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في مسلسل أفراح القبة أمام منى زكي وإياد نصار وإخراج محمد يس في حين لم تحسم حتى الآن موقفها من المشاركة في بطولة مسلسل عم دافنشي أمام خالد الصاوي وإخراج عبد العزيز حشاد.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

من جانب آخر تستعد ليلى علوي باعتبارها مبعوثة منظمة اليونسكو لحملة متحدون مع التراث للمشاركة في وقفتين إحداهما فى الأقصر والأخرى فى أسوان خلال الشهر الجاري لرفع التوعية بحماية التراث من مخاطر الإرهاب والعنف في بعض الدول العربية مما أدى إلى دمار مواقع أثرية ونهب مقتنياتها.
ولدت الفنانة ليلى علوي من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء[1] وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة إمارة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.