حسام غالى لاعب المنتخب المصرى يواجه الطرد من المنتخب المصرى

حسام غالى لاعب المنتخب المصرى يواجه الطرد من المنتخب المصرى
| بواسطة : adam | بتاريخ 25 ديسمبر, 2015
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 3:22 مساءً

حسام غالى لاعب المنتخب المصرى يواجه الطرد من المنتخب المصرى.

افاد مصدر مطلع على ان اللاعب المصرى حسام غالى تعرض لطرد من المنتخب المصرى وهذا بعد الاساءة التى قدمها لشعب المصرى عقب مباراة الامس.

وقد تعالات الاصوات مستغربة عن سبب الطرد الرئيسى هذا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فقد خرج نبأ طرد اللاعب حسام غالى وهو لاعب النادى الاهلى  وايضا  لاعب المنتخب المصرى كالصدمة لجميع المتابعين والمعجبين وايضا  ترك استغرابا  لدى اعضاء الوسط الرياضى وقد علق الجميع على هذا الخبر بصورة محزنة.

حسام غالى لاعب المنتخب المصرى يواجه الطرد من المنتخب المصرى.

ونود ان نذكر ان اللاعب حسام غالى هو لاعب كرة قدم مصري مواليد محافظة كفر الشيخ مركز بيلا 15/12/1981. بدا اللعب في نادى بيلا, ثم انضم لناشئي النادى الأهلى ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وقع مؤخرا مع نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق

دخل حسام غالي لاعب الأهلي السابق ولاعب فينورد الهولندي سابقا ثم توتنهام هوتسبير الأنجليزي.. ضمن التشكيله الأساسية للأسبوع الـ 30 من عمر الدوري الأنجليزي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة إمارة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.