تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم قاعدة سبايكر

تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم قاعدة سبايكر
| بواسطة : adam | بتاريخ 3 يناير, 2016
أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 2:23 مساءً

قامت اليوم  داعش وفى بيان مصور يعلن فىه تبنى تنظيم “الدولة الإسلامية” داعش هجمات نفذها خمسة انتحاريين على قاعدة عسكرية عراقية شمالي بغداد الأحد أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من أفراد قوات الأمن في مدينة تكريت العراقية.

أخبار

تنظيم “داعش” يؤكد مسؤوليته عن هجوم قاعدة سبايكر

تبنى تنظيم “الدولة الإسلامية” هجمات نفذها خمسة انتحاريين على قاعدة عسكرية عراقية شمالي بغداد الأحد أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من أفراد قوات الأمن في مدينة تكريت العراقية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد أعلن تنظيم “داعش” مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف اليوم الأحد (الثالث من يناير/ كانون الثاني 2016)، معسكرا للمتدربين في قاعدة سبايكر شمال مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين 170 شمال بغداد. وقال التنظيم في بيان تناقلته صفحات جهادية على مواقع التواصل الاجتماعي إن التفجيرات ناجمة عن “هجوم انغماسي”،

تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم قاعدة سبايكر

وأوضح أن سبعة من عناصره “انغمسوا وسط قاعدة سبايكر الجوية ليصلوا إلى مقر يتواجد فيه 1200 متدرب”.

تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم قاعدة سبايكر

وأضاف أن الانتحاريين “اشتبكوا أولا مع المتواجدين قبل أن يفجروا أحزمتهم تباعا”، مدعيا أن الضحايا بالعشرات. وكانت قيادة شرطة صلاح الدين أعلنت مقتل 15 عسكريا عراقيا وإصابة 22 آخرين في الهجوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة إمارة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.